الثلاثاء، 14 مايو 2013

كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار


كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار
كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار
كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار

البوم وائل جسار انا بطيبتي 2013
كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار
كلمات اغنية انا بنسحب وائل جسار

سمعنا , طرب توب , استماع ,تحميل , لحن , كلمات اغنية وائل جسار انا بنسحب 2013 , مزيكا توداي ,ماي ايجي , عرب تورست ,عرب سيد , كلمات , اغنية , انا , بنسحب , وائل , جسار , 2013

 

كلمات الاغنية

كل شي قلتو غلط
وكل شي حسبتو غلط
والغلط الأكبر اني إتمادى بالغلط
انا بنسحب ما عاد بدي إشتكي
انا بنسحب يحرم على عيوني البكي
انا بنسحب من قلبك وخلص الحكي
انا عم شوفك غلط
يلي ما عندو من الوفا ذرة وفا
يلي بقلبو ما في نتفة دفا
يلي بعز جروحي تركني إختفى
صار الحكي عنده كله غلط بغلط

 

 



 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites